جريدة الشاهد اليومية

هنادي الكندري تكشف حقيقة صورها القديمة قبل التجميل: «هذه ليست أنا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_125_16777215_0___images_1-2018_F1(133).pngفي حوار خاص جمع الفنانة هنادي الكندري عبر احدى الاذاعات الكويتية تحدثت بكل شفافية ووضوح عن مشكلتها مع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا في بث صور قديمة لها قبل خلع الحجاب وقبل عملية التجميل ليكشفوا أن هذه هي صور هنادي الكندري قبل وبعد التجميل.
الفنانة هنادي الكندري صرحت بأنها فعلاً كانت مرتدية للحجاب وبدأت مشوارها الفني كمذيعة في احد البرامج وقد خضعت لعملية تجميل واحدة وهي تجميل أنفها فقط الا أنها انتقدت بشدة متابعيها ومواقع السوشيال ميديا بسبب أن هنالك صورة متداولة كثيراً لفتاة يقال انها هي الا أنها أشارت قائلة «ليست أنا».
هنادي الكندري أوضحت في حوارها أن الصورة المتداولة بشدة قديماً ليست لها وانما صورة مركبة بفعل برامج الفوتوشوب وهي تعترف بأنها قامت بعملية تجميل واحدة ألا وهي تجميل أنفها.
متابعو الفنانة الكويتية هنادي الكندري أخذوا يتداولون الصورة اياها من جديد، مشيرين الى أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل وأنها هي وليست كما ادعت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث