جريدة الشاهد اليومية

وزير خارجية الأردن يؤكد حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع العراق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_495_16777215_0___images_1-2018_6d127171-4543-475b-9393-007dd1c5c7b2.jpgاكد وزير الخارجية الاردني أيمن الصفدي اليوم الخميس حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع العراق في المجالات كافة.
جاء ذلك لدى اجتماع الصفدي في بغداد مع الرئيس العراقي برهم صالح حيث نقل له رسالة شفهية من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني هنأه فيها على تسلمه مهام منصبه.
وذكرت الرئاسة العراقية في بيان ان الصفدي اكد خلال الاجتماع حرص الاردن على تعضيد العلاقات مع العراق في المجالات كافة كما نقل دعوة رسمية من الملك عبدالله الثاني إلى صالح لزيارة الأردن وهو ما وعد الاخير بتلبيتها في وقت قريب.
من جانبه شدد صالح على أهمية تعزيز "روابط الاخوة" وتمتين سبل التعاون الثنائي "البناء" بين العراق والاردن مشيرا في هذا السياق الى "ضرورة تفعيل التعاون" في المجالات الاقتصادية والتجارية والامنية بين البلدين.
والتقى الصفدي اليوم كذلك رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي وفقا لبيان أصدره مكتب الاخير لم يكشف عن فحوى القضايا التي بحثها الجانبان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث