جريدة الشاهد اليومية

سموه التقى الحجرف وقيادات «الخطوط الكويتية»

الأمير استقبل ولي العهد والمبارك والغانم وسلطان البهرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_L1(174).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر السيف أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم.
كما استقبل سموه، وزير المالية نايف الحجرف، ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم، حيث قدما لسموه الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية كامل العوضي، وذلك بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد.
وثمن يوسف الجاسم، عقب لقاء سمو الأمير، ثقة القيادة الكويتية ودعمها للشركة حتى تتمكن من النهوض والتقدم، معتبرا أن هذه الثقة «تاج على رؤوسنا وأوسمة على صدورنا».
وقال إنه تشرف اليوم بلقاء سمو امير البلاد وسمو ولي العهد، مضيفاً «استمعنا إلى توجيهات سموهما حول كل ما يتعلق بأوضاع الخطوط الجوية الكويتية والتي نفتخر بحيازتها على الثقة الغالية من صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد».
ونوه بهذه «الثقة الغالية التي يولوننا اياها سواء لي انا كرئيس مجلس ادارة او للرئيس التنفيذي كامل العوضي او لأعضاء مجلس الادارة وجميع العاملين في المؤسسة، وسوف نأخذ بكل النصائح ونضعها نصب أعيننا، وسنعمل لكي تكون «الكويتية» دائما في مقدمة الركب وفي مصاف شركات الطيران المتطورة على مستوى العالم».
وأعرب عن الشكر والثناء والتقدير للقيادة السياسية ممثلة بصاحب السمو وسمو ولي العهد وأيضا سمو رئيس الوزراء والحكومة والشعب الكويتي»، لما نلمسه من دعم ومساندة تمكننا النهوض بأوضاع «الكويتية».
كما استقبل سمو أمير البلاد، سلطان البهرة مفضل سيف الدين، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث