جريدة الشاهد اليومية

رئيس البايرن يعيد إشعال حربه الكلامية ضد أوزيل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(150).pngقام رئيس بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس بإعادة إشعال حربه الكلامية مع اللاعب مسعود أوزيل، حيث وصف نجم آرسنال الإنكليزي بالأحمق وعديم الفائدة.
وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يهاجم بها أولي هونيس مواطنه مسعود أوزيل منذ الهجوم الأول الذي جاء بعد أن أعلن اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب ألمانيا في يوليو الماضي. وأشار أوزيل إلى العنصرية والتمييز كأسباب جعلته يتخلى تماماً عن كرة القدم الدولية، والتي جاءت بعد خروج منتخب ألمانيا بشكل مفاجئ من مرحلة المجموعات من كأس العالم 2018.
وادعى رئيس بايرن ميونيخ أن أداء أوزيل مع آرسنال كان أيضاً دون المستوى مثلما هو الحال مع المنتخب الألماني وقال : «كلما لعب البايرن ضد آرسنال تفوقنا عليهم لأننا نعرف نقطة ضعفهم».
وتابع بقوله: «مشجعو آرسنال البالغ عددهم 35 مليوناً ، والذين لا وجود لهم في العالم الحقيقي، مقتنعون بأن أوزيل يلعب بشكل رائع خصوصاً عندما يكمل تمريرة في مباراة من المباريات».
وشن هونيس البالغ من العمر 66 عاماً هجوماً على أوزيل واضاف: «لا ينبغي لي أن أقول بأن أوزيل غبي بل أحمق ، رأيي به واضح ، أريد الحديث هذه المرة بشكل رياضي والابتعاد عن العنصرية».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث