جريدة الشاهد اليومية

كبار البريمييرليغ يجهزون أموالهم للفوز بالصفقة

الريال يحدد 100 مليون إسترليني للتخلي عن أسينسيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_S1(156).pngذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن أندية تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد يجهزون أموالهم للتعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد بات مستعداً للتخلي عن ماركو أسينسيو الذي يقدم مستوى متواضعاً في الموسم الحالي، وحدد قيمته بـ100 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 113 مليون يورو.
وأضاف التقرير أن تشيلسي وليفربول واليونايتد متأهبون للتعاقد مع أسينسيو بعد أن ظهرت رغبة النادي الملكي ببيعه، وهم على استعداد لتلبية مطالبه المالية لتدعيم صفوف فرقهم في القسم الثاني من الموسم.
كما أكدت ديلي ميرور على أن هناك أندية أخرى مهتمة بالتوقيع مع أسينسيو أبرزها باريس سان جيرمان، لكن من المستبعد أن يحاول إبرام الصفقة في يناير، وقد ينتظر حتى الصيف المقبل.
ولم يعد يحظى أسينسيو بثقة إدارة ريال مدريد التي بدأت تفكر بالاستفادة مالياً من بيعه لتمويل صفقات أخرى مثل التعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي ونيمار مهاجم باريس سان جيرمان.
يذكر أن أسينسيو لا يقدم المأمول منه هذا الموسم، حيث خاض 10 مباريات في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولم يسجل سوى هدف وحيد حتى الآن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث