جريدة الشاهد اليومية

جائزة (المعلوماتية): الاعلان عن الفائزين وأفضل المشاريع المتنافسة الاثنين المقبل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_7220a9bd-55fd-40f2-b46b-613c68c2e23e.jpgأعلنت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية عقدها مؤتمرا صحفيا بعد غد الاثنين للاعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها ال18 لعام 2018 عقب الانتهاء من اختيار افضل المشاريع التقنية على مستوى الوطن العربي.
وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا المهندس بسام الشمري في تصريح صحفي اليوم السبت إن مجلس تحكيم الجائزة الذي يضم نخبة من أصحاب الخبرات العربية في مجال المعلوماتية والبحثية حدد افضل المشاريع التقنية المتنافسة على الجائزة بدقة وحسب الشروط والمعايير المتفق عليها.
واوضح الشمري ان مجلس تحكيم الجائزة في عامها ال18 يضم تسعة أعضاء يمثلون ثماني دول عربية هي الكويت والإمارات وقطر والاردن ومصر والبحرين وتونس وفلسطين مشيدا بمجالس التحكيم السابقة والتي حققت نجاحا مشهودا خلال الدورات الماضية.
وثمن في هذا الصدد الرعاية الأبوية السامية للجائزة من قبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائد العمل الإنساني والدعم الكبير والمتواصل لها من قبل سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني.
من جانبه قال منسق لجنة التأهيل الدكتور ثلايا الفوزان في تصريح مماثل ان المؤتمر الصحفي سيعلن عن آلية عمل جائزة المعلوماتية التي طبقتها في هذه الدورة لتحديد المشاريع التقنية التي استحقت المراكز الأولى والمعايير التي اعتمدت عليها.
واضاف الفوزان ان المؤتمر سيكشف ايضا عن أسماء المشاريع التقنية الفائزة بالجائزة والتطرق الى المستوى الفني للمشاريع في مجملها والتي تمت دراستها وفقا لمعايير تتميز بدقة وموضوعية عالية.
واكد اهمية جائزة (المعلوماتية) ودورها البارز والفاعل في التنمية البشرية بوصفها مشروعا تنمويا حضاريا عالميا يطمح إلى بناء مجتمع معلوماتي متكامل ومتطور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث