جريدة الشاهد اليومية

يوفنتوس يرصد صفقاته الجديدة ويتعثر في التفاوض مع ساندرو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(154).pngقالت تقارير صحافية، إن يوفنتوس الإيطالي، لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر الفريق، حول تجديد عقده.
وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو»، أن يوفنتوس يحاول تحصين نجمه الذي ينتهي عقده في صيف عام 2020 المقبل، في ظل رغبة أندية أخرى في ضمه.
وأضاف أن البيانكونيري يقدم أجرًا أقل مما يطلبه الظهير البرازيلي، حيث يريد ساندرو الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم، في حين أن يوفنتوس على استعداد لتقديم 3 ملايين يورو فقط، وهو ما يرفضه اللاعب حتى الآن.
وارتبط ساندرو بالعديد من الأندية، خلال الصيف الماضي، وأبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، قبل أن يبقى اللاعب في صفوف السيدة العجوز.
كما يخطط نادي يوفنتوس لإبرام 3 صفقات مميزة لتدعيم صفوف فريق السيدة العجوز، خلال الفترة المقبلة.
وبحسب موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن اليوفي يسعى وراء 3 لاعبين تنتهي عقودهم في صيف 2020، سواء بضمهم في يناير بسعر رخيص، أو ضمهم في صفقة انتقال حر، كما حدث مع إيمري كان هذا الصيف.
وأضاف أن الاسم الأول هو كريستيان بوليسيتش لاعب بوروسيا دورتموند والجوهرة الأميركية، الذي يتميز بقدرات هجومية كبيرة، ويُعد استثمارا للمستقبل.
وتابع التقرير بأن الصفقة الثانية هي ضم جوردي ألبا ظهير برشلونة، والذي لم يُجدد عقده حتى الآن، وتسعى الإدارة لتكثيف عملها للظفر بخدماته.
وأشار إلى أن الصفقة الثالثة تتعلق بضم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام، والذي جذب أنظار المسؤولين في السيدة العجوز.
كما يجهز نادي يوفنتوس الإيطالي، أمواله للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة «ذا صن»، إن يوفنتوس يريد ضم الإنكليزي ماركوس راشفورد، مهاجم الشياطين الحمر، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا.
وسجل ماركوس راشفورد 13 هدفًا، على مدار 52 مباراة خلال الموسم الماضي، مع مانشستر يونايتد.
ووفقًا للصحيفة، فإن يوفنتوس مستعد لدفع 65 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات راشفورد.
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد سيقاوم بشدة، محاولات يوفنتوس، علمًا بأن ماركوس راشفورد يملك عقدًا مع الشياطين الحمر، حتى عام 2020، مع خيار التمديد لعام آخر.
وسجل ماركوس راشفورد، هدفًا خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز المنتخب الإنكليزي، بنتيجة 3-2، على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث