جريدة الشاهد اليومية

وفاة طالبة جامعية دهساً في الخالدية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_K2(115).pngكتب فاضل الفضلي:

توفيت طالبة جامعية على إثر حادث دهس وقع لها أثناء محاولتها عبور الحرم الجامعي في منطقة الخالدية، حيث انحشرت تحت مركبة بعد تعرضها لحادث دهس.
وكان مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغاً يفيد عن تعرض فتاة لحادث دهس اثناء عبورها للطريق ما ادى الى انحشارها تحت المركبة وهي على قيد الحياة ، وقد لبى رجال الإطفاء نداء الواجب من مركز الشهداء بقيادة المقدم سليمان المطر. 
وعند الوصول إلى موقع الحادث تبين ان عملية الإنقاذ معقدة وتحتاج الى العمل بعناية ودقة ومهارة عالية كون الفتاة المحشورة مازالت على قيد الحياة، وقد قام رجال الإطفاء بتأمين المركبة للحفاظ على سلامة الفتاة المحشورة مع رفع المركبة باستخدام الوسادات  الهوائية ومعدات هيدرولوكية الى ان نجحت عملية انقاذها وتم تسليمها الى فنيي الطوارئ الطبية الذين قاموا بدورهم في نقلها إلى المستشفى حيث فارقت الحياة بالمستشفى بعد محاولة انقاذها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث