جريدة الشاهد اليومية

«رمال» ترفع دعوى فسخ تعاقد مع تابعة لـ «أبيار»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلنت شركة رمال الكويت العقارية، المُدرجة ببورصة الكويت، عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لطلب القضاء بفسخ عقد مُبرم مع شركة العين الأهلية للتجارة العامة والمقاولات التابعة لشركة أبيار للتطوير العقاري.
وقالت «رمال» في بيان للبورصة الكويتية، أمس، إن عقد الإيجار المُشار إليه خاص بقطعة أرض بدولة الإمارات، موضحة أنها طالبت في الدعوى باسترداد المبالغ المدفوعة والتعويضات الجابرة لما أصابها من أضرار جراء إخلال «العين» بالتزاماتها التعاقدية.
وأفادت الشركة بأن الدعوى تحدد لها جلسة أولى يوم الاثنين 15 أكتوبر الحالي، موضحة بأنه لا يوجد أثر حالياً على المركز المالي لـ «رمال» حتى يتم الانتهاء من تقدير الإدارة العامة للخبراء بوزارة العدل في الكويت.
وكانت شركة «أبيار» أعلنت في منتصف سبتمبر الماضي، بدء أولى الجلسات للخبرة للنظر بدعوى مطالبة شركة تابعة للمجموعة مرفوعة من قبل «رمال»، موضحة بأن موضوع القضية يتعلق بطلب ندب خبير.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث