جريدة الشاهد اليومية

إشبيلية يتصدر الليغا بهدفين في سيلتا فيغو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_s3(109).pngحقق إشبيلية فوزاً صعباً، على حساب ضيفه سيلتا فيغو، بهدفين لواحد، على ملعب «رامون سانشيز بيثخوان»، في الجولة الثامنة من الليغا. وافتتح بابلو سارابيا باب التسجيل للفريق الأندلسي، قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، زادت متاعب الضيوف، بعد أن لعبوا منقوصين إثر طرد نيستور أراوخو، ببطاقتين صفراوين، في غضون دقيقتين «56 و58». وفي الدقيقة 61، عزز المهاجم الفرنسي، من أصول تونسية، وسام من بن يدر، تقدم أصحاب الضيافة بهدف آخر.
وقبل 5 دقائق من النهاية، ذلل المغربي سفيان بوفال الفارق لسيلتا، بهدف رائع من مجهود فردي، وتسديدة قوية سكنت الشباك، لكنه لم ينقذ فريقه من الخسارة.
وبهذا يواصل إشبيلية عزف نغمة الانتصارات في الليغا، للمباراة الرابعة توالياً، ليرتقي لصدارة المسابقة، ولو بشكل مؤقت، برصيد 16 نقطة، مبتعداً بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو، صاحب الوصافة.
وفي المقابل، تجمد رصيد «السيليستي» عند 10 نقاط، بعد أن تجرع خسارته الثانية هذا الموسم، ليظل في منتصف الترتيب.
وفي مباراة أخرى، أقيمت في ذات التوقيت، أكرم إسبانيول ضيافة فياريال، وهزمه بنتيجة «3-1» على ملعب «كورنيلا إل برات».
وبادر أصحاب الأرض بافتتاح باب التسجيل، في الدقيقة 7 عبر إيرنان بيريز.
لكن أبى الكاميروني كارل توكو إيكامبي، إلا أن يدخل فريقه للاستراحة وهو متعادل، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، عاد الفريق الكتالوني للتقدم في النتيجة بهدف ثان، قبل 11 دقيقة من النهاية، عن طريق لاعب الوسط سيرجي داردير.
وفي الدقيقة الأخيرة، أنهى الأرجنتيني بابلو بياتي الأمور تماما، بالهدف الثالث.
وعاد إسبانيول بهذه النتيجة لدرب الانتصارات، بعد التعادل «2-2» في الجولة الماضية، أمام رايو فاييكانو، ليرتفع رصيده لـ14 نقطة في المركز الخامس.
في المقابل، غرق فريق «الغواصات الصفراء» للمرة الثانية على التوالي، والرابعة هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 8 نقاط في المرتبة الـ15.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث