جريدة الشاهد اليومية

ريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه أمام ألافيس في الليغا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_S3(138).pngيتطلع ريال مدريد للخروج من سلسلة نتائجه السلبية عندما يواجه ألافيس اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، علما بأن الفريق لم يسجل أي هدف في آخر 3 مباريات.
وخسر الريال أمام مضيفه سسكا موسكو 1-0 ليفشل الفريق في تسجيل أي هدف للمباراة الثالثة على التوالي كما أنه لم يفز في آخر جولتين أيضا بالليغا.
ويسعى فريق ألافيس، صاحب المركز السادس، إلى أن يزيد من أوجاع الريال، رغم أنه من المنتظر أن يعود غاريث بيل للعب بعد شفائه من إصابة في الفخذ والتي أجبرته على الخروج من مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية.
ويعاني الريال في تسجيل الأهداف، بعد رحيل الهداف التاريخي للفريق كريستيانو رونالدو، الذي انتقل ليوفنتوس الإيطالي، ومع ذلك يؤمن المدرب جولين لوبيتيجي أن هذا الأمر سيتغير قريبا. وقال لوبيتيغي: «كل ما افتقدناه هو تسجيل هدف من الفرص العديدة التي صنعناها. افتقدنا للحظ، جربنا كل شيء، لعبنا على الجانبين، قمنا بتسديد الكرة من مسافة بعيدة، لعبنا كرات عرضية، سددنا في القائم».
وأضاف: «كل ما يمكننا فعله هو مواصلة خلق أكبر عدد ممكن من الفرص. متأكد من أننا سنتمكن من التسجيل قريبا، وتحقيق الفوز مرة أخرى».
ويرجع آخر هدف سجله الريال إلى يوم 22 سبتمبر عندما فاز على إسبانيول 1-0، حيث أحرز الهدف ماركو أسينسيو.
وتعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للانتقاد في الأسابيع الأخيرة بعدما فشل في تسجيل الأهداف. وقال لوبيتيغي: خاض كريم كل مبارياتنا ولدينا ثقة كاملة به. غالبا ما تأتي الأهداف بشكل متتالي، وهو بدأ الموسم بشكل رائع.
وفي باقي مباريات الجولة يلعب جيرونا مع إيبار، وخيتافي مع ليفانتي، وليغانيس مع رايو فاليكانو.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث