جريدة الشاهد اليومية

نبيل شعيل ضيف سعاد عبدالله في «هم نوايا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_112_16777215_0___images_1-2018_F3(135).pngشارك النجم نبيل شعيل جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمى على «انستغرام» مقطعاً مصوراً، كشف من خلاله عن مشاركته النجمة الكبيرة سعاد عبدالله في أحداث مسلسلها «هم نوايا»، الذي يعرض حاليا عبر احدى الشاشات العربية، وكانت أول حلقاته عن النجم الراحل عبدالحسين عبدالرضا.
وأعرب «شعيل» في المقطع عن سعادته البالغة بمشاركة «أم طلال»، النجمة سعاد عبدالله، في هذا العمل، وعلق على المقطع قائلا: «مع فنانة الخليج الأولى أم طلال سعاد عبدالله «نوايا».
يشار إلى أن مسلسل «هم نوايا» من تأليف الكاتبة نوف المضف، وإخراج الفنان عيسى ذياب، وبطولة النجمة سعاد عبدالله، وعدد من نجوم الدراما التلفزيونية، منهم: فاطمة الصفي، وأمل العوضي، وسليمان الياسين، وإنتصار الشراح، وفهد العبدالمحسن، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وحسين المهدي، وليلى عبدالله، وغرور، ولولوة الملا.
الجدير بالذكر أن نبيل شعيل أحيا عدداً من الحفلات الغنائية خلال الفترات الماضية، كما أطلق مؤخرًا أغنية «الكويتي سعودي»، مع المطرب فهد الناصر، وذلك اهداء إلى السعودية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث