جريدة الشاهد اليومية

ثامر الصباح: الزيارة تكتسب أهمية استثنائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_104_16777215_0___images_1-2018_l3(76).pngرحب سفير الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر الصباح، بالزيارة الهامة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الامير محمد بن سلمان لبلده الثاني الكويت.
وقال ان الأمير محمد بن سلمان سيحل «ضيفا عزيزا وشقيقا كريما على صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، امير البلاد، وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد، وعلى الشعب الكويتي».
وأشاد «بالعلاقات الراسخة والمتينة والتاريخية المبنية على قواعد صلبة من التلاحم والتعاضد والرؤى المشتركة التي تربط القيادتين والشعبين ماضيا وحاضرا ومستقبلا».
وأكد أن «الزيارة استكمال لمسيرة الإخوة والمحبة والوفاء التاريخية بين البلدين وتعكس عمق واستراتيجية العلاقات وتكتسب اهمية استثنائية على ضوء التطورات التي تحيط بالمنطقة والتحديات القادمة التي تتطلب تكثيف المشاورات وتبادل وجهات النظر لما فيه خير دولنا وأمنها واستقرارها».
وقال الصباح ان زيارة ولي العهد السعودي للكويت «ستؤسس لمرحلة جديدة واعدة في مسار العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين» مجددا ترحيب الكويت اميرا وحكومة وشعبا بالزيارة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث