جريدة الشاهد اليومية

رئيس مجلس الامة الكويتي يعقد مباحثات رسمية مع نظيره العراقي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_555_16777215_0___images_1-2018_32b9d4a3-43b0-4757-9674-29d68e554211.jpegعقد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم في مكتبه اليوم الاربعاء جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
وهنأ الغانم في مستهل المباحثات الحلبوسي على نيله ثقة ممثلي البرلمان العراقي في انتخابه رئيسا للبرلمان معربا عن شكره بأن تكون اول مهمة خارجية له لدولة الكويت تحديدا.
وجرى خلال جلسة المباحثات استعراض العلاقات الثنائية بين الكويت والعراق وسبل تطوير أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة خاصة في شقها البرلماني.
كما تم خلال المباحثات تبادل وجهات النظر إزاء العديد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك اضافة الى ما تشهده الساحتان الاقليمية والدولية من تطورات.
وحضر المباحثات رئيس بعثة الشرف المرافقة النائب علي الدقباسي ومراقب المجلس النائب نايف المرداس والنواب حمد الهرشاني وعبدالله العنزي وعسكر العنزي وماجد المطيري وسعود الشويعر والأمين العام لمجلس الامة علام الكندري وسفير جمهورية العراق لدى دولة الكويت علاء الهاشمي.
وعقب المباحثات أقام الغانم مأدبة غداء على شرف الضيف الزائر في القاعة متعددة الأغراض بمبنى صباح الأحمد بمجلس الأمة حضرها عدد من النواب.
يذكر أن رئيس مجلس النواب العراقي وصل والوفد المرافق له إلى البلاد يوم أمس في زيارة رسمية تستغرق يومين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث