جريدة الشاهد اليومية

الآرسنال يواجه إيفرتون ... وتشيلسي ضيف ثقيل على ويستهام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_s1(110).pngينتظر الفريق اللندني الآرسنال مواجهة من العيار الثقيل اليوم امام ايفرتون ضمن فعاليات الجولة السادسة لبطولة الدوري الانكليزي الممتاز حيث يهدف الارسنال إلى الاستفادة من الفوز الكبير على المستوى الاوروبي مؤخرا اضافة إلى بعض الانتصارات الاخيرة في بطولة الدوري وهو ما يعزز من ثقة المدرب اوناي ايمري وتشكيلة اللاعبين لديه.
ويامل الارسنال أن يخرج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث لاسيما وانها تقام على ملعبه ووسط جمهوره.
ومن المرجح اغن يعود ايمري إلى التشكيلة الاساسية التي لعب بها اغلب مباريات الدوري وفضل أن يريح اغلب عناصرها في المباراة الاوروبية الاخيرة خوفا من الارهاق.
وقد يعود اليوم لاكازيت اضافة إلى مروان غاندوري وايضا موستافي واوزيل وتشاكا وبيليرين واخرين.
وعلى جانب اخر صبح نجم إيفرتون، جاهزا لمواجهة آرسنال على ملعب الإمارات بالدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، بعدما قضى عقوبة إيقاف استمرت 3 مباريات
وخرج البرازيلي ريتشارليسون، هداف إيفرتون هذا الموسم بالتساوي مع زميله الانكليزي الشاب دومينيك كالفيرت لوين بثلاثة أهداف في كل المسابقات، مطرودا بعدما نطح لاعبا منافسا في التعادل 2-2 مع بورنموث الشهر الماضي.
وقال ماركو سيلفا، مدرب الفريق للصحافيين الجمعة: «إنه لاعب مهم لنا. لقد بدأ بشكل جيد وسجل أهدافا مهمة لنا. عودته للتشكيلة مهمة جدا لنا».
ولم يفز إيفرتون على ملعب آرسنال في 24 مباراة بكل المسابقات منذ عام 1996، ويسافر إلى شمال لندن بعد هزيمته على ملعبه 3-1 أمام وست هام يونايتد مطلع الأسبوع الحالي.
ويغيب عن التشكيلة المدافع شيموس كولمان، بسبب إصابة في القدم بينما يواجه لاعب الوسط أندريه جوميز مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.
وقال سيلفا إن المدافع فيل جاجيلكا، الذي خرج مطرودا في أول مباراة بالموسم وأصيب بعدها في الركبة، سيعود للتدريب خلال أيام على الأرجح.
وأضاف أن المدافع الجديد ياري مينا، شارك في التدريبات على مدار الأسبوع الحالي بعدما تعافى من إصابة في القدم.
وقدم الكولومبي مينا أداء قويا مع منتخب بلاده بكأس العالم في روسيا حيث قاد خط الدفاع وسجل ثلاثة أهداف.
وسارع إيفرتون بضم مينا، قرب نهاية فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز دفاعه لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما لم يلعب أي مباراة حتى الآن.».
وفي مباراة اخرى يهدف تشيلسي إلى مواصلة انتصاراته مع المدرب ساري عندما يلعب اليوم ايضا امام ويستهام خارج الديار وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز في أول خمس مباريات بالبطولة في انطلاقة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمدرب الايطالي الوافد الجديد على الدوري الانكليزي.
ويعرف تشيلسي يان المباراة لن سهلة باي حال من الاحوال خاصة وان ويستهام مازال يبحث عن حالة الاستقرار بعد سلسلة من الخسائر رفقة المدرب بيلغريني .
ويعول ويستهام على بعض العناصر المميزة لديه مثل ارناتوفيتش المهاجم الهداف اضافة إلى فيليبي اندرسون صاحب الانطلاقات الصاروخية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث