جريدة الشاهد اليومية

لوك شو ويونغ وهيريرا وماتا تنتهي عقودهم يونيو 2019

مورينيو يمنح الضوء الأخضر لليونايتد لتجديد عقود 4 لاعبين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(130).pngكشفت تقارير إعلامية ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي قد أعطى موافقته الرسمية لإدارة النادي بمباشرة تجديد عقود أربعة من لاعبي الفريق بعدما وقف على حاجته لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة.
وأكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية في هذا الصدد ان إدارة «اليونايتد» ستجدد عقود أربعة لاعبين، لأن عقودهم الحالية تنقضي جميعها في شهر يونيو من عام 2019 أي بنهاية الموسم الحالي، على ان تكون العروض المقدمة لهم للتجديد تختلف مددها الزمنية من لاعب لآخر بحسب أعمارهم لتضمن بقاءهم مع الفريق لأطول فترة ممكنة، ويتعلق الامر بكل من المدافعين لوك شاو وآشلي يونغ ولاعبي الوسط الإسبانيين أندير هيريرا وخوان ماتا.
ويرجح ان يحصل الظهير لوك شاو على افضل عرض لتجديد عقده مع النادي لسنوات إضافية، بالنظر إلى سنه التي لا تتجاوز 23 عاماً، إذ سيتم تقديم تجديد عقده بما لا يقل عن 4 مواسم مع تحسين في راتبه الأسبوعي.
أما بقية اللاعبين، فإن تجديد عقودهم سيكون مبنياً على حسب الأعمار، حيث يتوقع ان يحصل آشلي يونغ على عقد لموسمين بعدما بلغ 33 عاماً من عمره، بينما لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا قد يحصل على عقد لأربعة مواسم لكونه يبلغ 29 عاماً من عمره، في حين ان مواطنه خوان ماتا قد تستمر إقامته لثلاثة مواسم بعدما بغ عامه الثلاثين.
وتأتي توصية مورينيو لإدارة النادي بتمديد عقود هذا الرباعي خوفاً من رحيلهم في الانتقالات الشتوية المقبلة المزمع افتتاحها في شهر يناير المقبل، مما قد يصيب تشكيلته بنزيف حاد، خاصة انه اشتكى من عدم تلبية الإدارة لرغباته في القيام بالتعاقدات التي أوصى بها.
الجدير ذكره أن مورينيو يتطلع للحفاظ على استقرار تشكيلته الأساسية التي بذل جهوداً مضنية لتحديدها بعد البداية المتعثرة له في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث