جريدة الشاهد اليومية

وزير الخارجية الكويتي يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في الدورة ال73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_506_16777215_0___images_1-2018_461ac830-d7da-455e-9a79-90b772d504a6.jpgتوجه الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اليوم الجمعة إلى نيويورك للمشاركة ضمن وفد دولة الكويت في أعمال الدورة ال73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
ويضم وفد دولة الكويت كلا من سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية السفير الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر حجي المزين ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير منصور عياد العتيبي وقنصل عام دولة الكويت في لوس أنجلوس فيصل إبراهيم الهولي ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية ناصر عبدالله الهين.
وكان في وداع الشيخ صباح الخالد على أرض المطار كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري عجران العجران ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح سالم اللوغاني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث