جريدة الشاهد اليومية

وعكة صحية تصيب شذى سبت.. وأخواتها يطالبن الجمهور بالدعاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_108_16777215_0___images_1-2018_f2(95).pngرفضت الفنانتان البحرينيتان شيماء وشيلاء سبت الإفصاح عن طبيعة مرض أختهما الفنانة «شذى»، مكتفيتان فقط بمطالبة الجمهور بالدعاء لـ«شذى».
وعلى الفور اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور نشرتها صفحة «شذى» الرسمية على موقع «انستغرام» أثناء تواجدها بالمستشفى عن طريق إحدى شقيقاتها، وعلقت عليها قائلة: «اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.. دعواتكم حق أختي شذى سبت بالشفاء العاجل.. وربي يستجيب منكم إن شاء الله خذ لها أكثر من أسبوعين وهي تعبانة وتليفونها مو عندها».
وطالبت الفنانة شيلاء سبت، متابعي صفحتها الشخصية على «انستغرام» بالدعاء لشقيقتها، معبرة عن قلقها من سوء حالة الأخيرة دون توضيح طبيعة المرض.
ولم ترد شيلاء بأي شكل على مطالبات الجمهور وسؤالهم الدائم عما أصاب «شذى»، وكذا كان حال شقيقتهما «شيماء» التي اكتفت فقط بطلب الدعاء من جمهورها لشقيقتها.
يُشار إلى أن شذى كانت قد تعرضت لحادث سير مروع مطلع يوليو الماضي، وتشير تقارير صحافية إلى أنه من المحتمل أن تكون الوعكة الصحية التي تمر بها هذه الأيام من مضاعفات هذا الحادث.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث