جريدة الشاهد اليومية

تفقد عدة مواقع واطلع على سير العمل

العميد المحميد: نعمل على تأمين الحسينيات وفق الخطة والاستراتيجية المعدة لذلك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_K3(88).pngكتب محسن الهيلم:

بتوجيهات من  مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، وتنفيذا لخطة الاستعداد والجهوزية التي اعدتها الإدارة العامة للإطفاء تحت اشراف مباشر من نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد الفهد، قام المنسق العام للجان الأمنية الخاصة بالإدارة العامة للإطفاء ومدير اطفاء محافظة مبارك الكبير العميد محمد المحميد بجولة تفقدية شملت عددا من الحسينيات في محافظات العاصمة وحولي ومبارك الكبير، وذلك للاطلاع على سير عمل نقاط الإطفاء الأمنية التي تم توزيعها على الحسينيات في تلك المحافظات، كما استقبل العميد المحميد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الهجرة والجوازات اللواء فيصل النواف الذي تفقد عدداً من النقاط الأمنية وأشاد بدور وتنظيم رجال الإطفاء في سبيل حماية الأرواح والممتلكات.
وأكد العميد محمد المحميد عقب الجولة التفقدية ان الجهوزية في الحسينيات تسير حسب ما رسم له من خطط واستراتيجيات أعدت لهذا الغرض، مشددا في الوقت نفسه على الدور الكبير الذي قام به أصحاب الحسينيات في مد أيدي التعاون لإزالة أي مخالفات أو ملاحظات رصدتها فرق التفتيش التابعة  لقطاع الوقاية، حيث ان العمل لتأمين مجالس الحسينيات وبيوت العزاء بدأ منذ عدة شهور عن طريق جولات منظمة لتغطية أكبر عدد من المجالس وجعلها مكاناً آمناً ومطابقاً للاشتراطات الوقائية.
وفيما يتعلق بجهوزية قطاع المكافحة أكد العميد المحميد على ان النقاط الأمنية مزودة بعناصر تم فرزها لهذا الغرض وهي مزودة بالأجهزة والآليات والمعدات ومرتبطة مع غرف العمليات التي تعتبر حلقة وصل مع مراكز الإطفاء القريبة من النقاط الأمنية.
ووجه العميد محمد المحميد شكره وتقديره الى أصحاب الحسينيات على تعاونهم مع اخوانهم رجال الإطفاء لما يوفر سلامتهم من أي مخاطر.
رافق العميد المحميد خلال الجولة التفقدية كل من رئيس قسم الإخطارات في ادارة وقاية محافظة العاصمة المقدم علي بن حيدر والرائد وضابط ارتباط النقاط الأمنية لمحافظة حولي الرائد سعود كمال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث