جريدة الشاهد اليومية

تحطّم مروحية عسكرية سعودية في اليمن ومقتل طياريها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي تركي المالكي، عن تحطم مروحية عسكرية سعودية في مدينة المهرة اليمنية ومقتل طياريها، وذلك عقب مقتل جنديين آخرين على الحدود مع اليمن.
وقال المالكي: «في تمام الثامنة وعشرين دقيقة من صباح يوم أمس، تعرضت إحدى طائرات التحالف العمودية التابعة للقوات البرية الملكية لخلل فني، تسبب في سقوطها ومقتل الطيار ومساعده أثناء قيامهما بمهامهما في محافظة المهرة» جنوب اليمن.
وذكرت وسائل إعلام سعودية أن أمير منطقة جازان محمد بن عبدالعزيز ووكيل محافظ الطائف أحمد السميري، نقلا تعازي العاهل السعودي الملك سلمان وولي عهده لذوي الجندي أول مفرح الصهيفي والرائد بن جار الله المالكي، اللذين قتلا أثناء دفاعهما عن الوطن بالحد الجنوبي، في إشارة إلى الحدود مع اليمن التي تشهد معارك مع الحوثيين.
وتقود السعودية منذ 26 مارس 2015، تحالفا عسكريا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة مسلحي الحوثيين، الذين يسيطرون على محافظات، بينها العاصمة صنعاء منذ 21 سبتمبر 2014.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث