جريدة الشاهد اليومية

حليمة بولند تعلق على أنباء القبض على مرسلي الهدية الثمينة لها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_182_16777215_0___images_1-2018_F2(125).pngقامت شرطة مدينة الرياض بالقبض على الشخص الذي قام بإرسال هدية ثمينة للإعلامية حليمة بولند, حيث قامت حليمة بولند بالتعليق على الأمر وقامت بتوجيه كلمة الشكر الأكبر لرجال الداخلية السعودية لأنهم هم من ساعدوها على تخطي الأمر والقبض عليه, وكتبت على حسابها الخاص على منصة التغريدات « تويتر»: الحمدلله الذي حفظني من هالنصابين, ألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على مجهودهم في حفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة».
وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد تلقت هدية ثمينة باهظة الثمن, مما أثار الجدل على مواقع التواصل بين جمهورها ومحبيها.
وكشفت شرطة مدينة الرياض في تصريح باسمها عن إلقاء القبض على مرسلي الهدية. وأنه بعد الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليًا في المملكة العربية السعودية, من تلقيها هدية من عطور ثمينة كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية كبيرة, فقد شرعت الجهات المختصة بإجراء التثبت, وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية, وهم كل من السعودي عبدالله صالح حماد المطيري, والهندي متين أحمد, واللبناني نظير نبيه هاني».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث