جريدة الشاهد اليومية

انطلاق الاجتماع ال15 للجنة العسكرية العليا لرؤساء اركان دول مجلس التعاون الخليجي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_506_16777215_0___images_1-2018_b38219b0-0346-44af-947e-d3ba3dc0f3b3.jpgانطلقت اليوم اعمال الاجتماع ال15 للجنة العسكرية العليا لرؤساء الأركان دول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة جميع الدول الاعضاء.
ويأتي إجتماع اللجنة العسكرية العليا إستكمالا لسلسلة اللقاءات الدورية السابقة لرؤساء الأركان والتي تسعى إلى تحقيق المزيد من التنسيق العسكري بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
ويسعى رؤساء الأركان خلال إجتماعهم إلى تعزيز أوجه التعاون العسكري والدفاع المشترك للوصول إلى مفاهيم عمل موحدة بين القوات المسلحة بدول المجلس والتي تأتي بدورها ترجمة لرؤية أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس في العمل على تعزيز أواصر التعاون والإخاء بين دول المجلس على مختلف الأصعدة والمستويات.
وسيناقش الإجتماع العديد من المواضيع التي تهدف إلى تعزيز آفاق التعاون والتنسيق المتبادل بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون للنهوض بالعمل العسكري الخليجي الموحد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث