جريدة الشاهد اليومية

 
كاريكاتير 3831

الأولى

الجيش السوري دخل «خان شيخون» بعد انسحاب الإرهابيين

الجيش السوري دخل «خان شيخون» بعد انسحاب الإرهابيين

دخل الجيش السوري بلدة خان شيخون بريف إدلب، وبدأ عملية التمشيط بعد انسحاب معظم الإرهابيين منها.ونقلت ... إقرأ المزيد

«أنصار الله» أسقطوا طائرة أميركية في الأجواء اليمنية بصاروخ

«أنصار الله» أسقطوا طائرة أميركية في الأجواء اليمنية بصاروخ

قال مسؤولان أميركيان لـ«رويترز» امس إن طائرة عسكرية أميركية مسيرة من طراز إم.كيو-9 أسقطت... إقرأ المزيد

هيئات فلسطينية: ارفعوا الحصار عن غزة

هيئات فلسطينية: ارفعوا  الحصار عن غزة

طالبت هيئات حقوقية وإنسانية أمس بضرورة رفع الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة والمستمر منذ 13 عاماً محملة... إقرأ المزيد

المحليات

فيليكس يتعافى سريعاً ويدخل تدريبات الأتلتيكو

فيليكس يتعافى سريعاً ويدخل تدريبات الأتلتيكو

شارك البرتغالي الواعد جواو فيليكس بشكل طبيعي في مران فريقه أتلتيكو مدريد، ليعلن بذلك جاهزيته لمواجهة... إقرأ المزيد

سيميدو يسخر من تقارير رحيله عن برشلونة

سيميدو يسخر من تقارير رحيله عن برشلونة

زاد نجم برشلونة، من صعوبة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى «كامب نو&ra... إقرأ المزيد

العوضي: اطلعنا على الإمكانات الإلكترونية الحديثة المستخدمة في مطار حمد الدولي

العوضي: اطلعنا على الإمكانات الإلكترونية الحديثة المستخدمة في مطار حمد الدولي

أشاد مسؤول امني بالانظمة الحديثة التي تستخدمها إدارة أمن مطار حمد الدولي في الدوحة للمحافظة على أمن ... إقرأ المزيد

الإقتصاد

ارتفاع أسعار النفط بعد تقرير أشار إلى تراجع المخزونات الأميركية

ارتفاع أسعار النفط بعد تقرير أشار إلى تراجع المخزونات الأميركية

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت فوق 60 دولارا للبرميل أمس بعدما أظهرت بيانات انخفاضا أكبر من المتوقع ... إقرأ المزيد

إنتاج حقل «ظُهر» المصري يصل إلى 2.7 مليار قدم مكعب يومياً من الغاز

إنتاج حقل «ظُهر» المصري يصل إلى 2.7 مليار قدم مكعب يومياً من الغاز

أعلن وزير البترول المصري طارق الملا أمس ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر إلى 2.7مليار قدم مكعب يوميا... إقرأ المزيد

4 عوامل رئيسية تكبح تراجعات أسعار النفط ... أبرزها انخفاض المخزونات

4 عوامل رئيسية تكبح تراجعات أسعار النفط ... أبرزها انخفاض المخزونات

مالت أسعار النفط الخام إلى الانخفاض أمس، لكن أربعة عوامل رئيسة، كبحت الخسائر، أهمها التفاؤل باحتمالي... إقرأ المزيد

الفن

فيصل البحيري يحيي حفل افتتاح مهرجان «صيفي ثقافي» في دورته الـ14

فيصل البحيري يحيي حفل افتتاح مهرجان «صيفي ثقافي» في دورته الـ14

تغطية فالين فخري:أسدل الفنان فیصل البحیري اول من أمس الستار عن أولى فعالیات مهرجان «... إقرأ المزيد

حسين الجسمي يفجّر أحاسيسه في أغنية جديدة

حسين الجسمي يفجّر أحاسيسه في أغنية جديدة

عمل غنائي جديد يجتمع به سمو الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد وسعادة الفنان حسين الجسمي يح... إقرأ المزيد

أعمال في الذاكرة 4321 بم

أعمال في الذاكرة 4321 بم

من مسرحيات العصر الفني الجميل مسرحية 4321 بم، وهي من النوع الكوميدي، تأليف عبدالعزيز السري... إقرأ المزيد

الرياضة

فياريال يعلن التعاقد مع خافيير رسمياً

فياريال يعلن التعاقد مع خافيير رسمياً

أعلن نادي فياريال الإسباني ، عن ضم لاعب الوسط الشاب خافيير أونتيفيروس لخمسة مواسم قادما من ملغا، الذ... إقرأ المزيد

لعنة الإصابات تضع فالفيردي في موقف صعب

لعنة الإصابات تضع فالفيردي في موقف صعب

تلقى الجهاز الفني لنادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، صدمة جديدة بإصابة الفرنسي عث... إقرأ المزيد

ريال مدريد يعود للانتصارات خارج ملعبه

ريال مدريد يعود للانتصارات خارج ملعبه

استهل ريال مدريد الموسم الجديد بالليغا بدفن إحصائياته السيئة كزائر في ملعب بالايدوس، حيث أحرز الفوز ... إقرأ المزيد

المجتمع

«ويبقى الأمل» يعزز من دور ذوي الاحتياجات في المجتمع

«ويبقى الأمل» يعزز من دور ذوي الاحتياجات في المجتمع

نظمت إدارة رعاية الشباب بوزارة الشؤون مشروع «ويبقى الأمل»، وذلك بالتعاون مع مركز شباب ال... إقرأ المزيد

«ويبقى الأمل» يعزز من دور ذوي الاحتياجات في المجتمع

نظمت إدارة رعاية الشباب بوزارة الشؤون مشروع «ويبقى الأمل»، وذلك بالتعاون مع مركز شباب ال... إقرأ المزيد

الصينيون يحتفلون برأس السنة بالمطلاع ...والغريب يهنئ الكويت

الصينيون يحتفلون برأس السنة بالمطلاع ...والغريب يهنئ الكويت

اعرب مدير عام شركة يونيفرسال رياض الغريب عن سعادته بنجاح سباق الماراثون الذي إقامته الشركة الصينية C... إقرأ المزيد

الأخيرة

«الجمارك» تحبط تهريب 4 ملايين حبة مخدرة

«الجمارك» تحبط تهريب 4 ملايين حبة مخدرة

أعلنت الإدارة العامة للجمارك امس إحباط محاولة تهريب نحو اربعة ملايين حبة مخدرة من نوع كبتاغون المدرج... إقرأ المزيد

حرائق غابات الأمازون بلغت معدلات قياسية ... وتحذيرات من تأثيرها على الأرض

حرائق غابات الأمازون بلغت معدلات قياسية ... وتحذيرات من تأثيرها على الأرض

سجلت حرائق غابات الأمازون المطيرة رقما قياسيا هذا العام، وسط تحذيرات من تداعيات الأمر على بيئة الأرض... إقرأ المزيد

أحد الطهاة يصنع بيتزا في 27 ثانية

أحد الطهاة يصنع بيتزا في 27 ثانية

يتحدى الطاهي زاجروس جاف الزمن بصنعه البيتزا في 27 ثانية فقط، ما يعني 133 فطيرة بيتزا في الساعة الواح... إقرأ المزيد

... فرصة البيع!

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أثار «حوت» لغطاً غير مسبوق، بحركاته الأخيرة المثيرة للاستفزاز، ما يدل على أن «المحيط» الذي كان يلعب فيه بيده وريله ...انباع»، بعد ان انتهت اللعبة!
الحوت الذي كان يلتهم الأسماك الصغيرة، وجد نفسه محاصراً، مثقلاً بالفاتورة، فاستقبل العرض المغري بروح حماسية واندفاعية، فأعاد حساباته وقرر الانسحاب التكتيكي بحراً، باعتبار أنه لن يضمن الظروف، وقد يغرق مع الموج العالي!
الحوت الذي يحاول التكتيم على رحيله من مياه المحيطات، أعطى إشارة قوية، بتطبيقه المثل القائل: «يا رايح كثر فضايح»، ما أثار موجة استياء واسعة!
...مبروك مقدماً!