جريدة الشاهد اليومية

السفير المطوطح يقدم اوراق اعتماده سفيرا فوق العادة لدى غواتيمالا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

1b02332f-c100-4f46-b59d-0e44eca5f3fa.jpgقدم سفير دولة الكويت لدى المكسيك متعب المطوطح اوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية غواتيمالا جيمي موراليس كابريراس سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم لدى جمهورية غواتيمالا.
وقالت سفارة دولة الكويت بالمكسيك في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد ان السفير المطوطح نقل للرئيس كابريراس خلال حفل استقبال رسمي أقيم في قصر الرئاسة بالعاصمة الغواتيمالية تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتمنيات سموه للرئيس بموفور الصحة والسعادة وتطلعه لمزيد من التطور والازدهار والنماء لعلاقات البلدين بما يسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة في كافة المجالات.
ومن جهته حمل الرئيس كابريراس السفير المطوطح تحياته وتمنياته الصادقة لحضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه مؤكدا على رغبته في توطيد وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأشاد الرئيس كابريراس بدور الكويت بتبرعها بمبلغ 300 الف دولار امريكي لدعم الجمعيات الخيرية الغواتيمالية لمساعدة الاسر الفقيرة في البلاد.
وشارك في حفل مراسم تسليم اوراق الاعتماد وزيرة خارجية غواتيمالا ساندرا جوفيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث