جريدة الشاهد اليومية

بارزالي : تشكيلة اليوفي الحالية هي الأفضل في التاريخ الحديث

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(123).pngاعتبر مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أندريا بارزالي، أن قائمة اللاعبين الحالية في وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، هي «الأفضل في التاريخ الحديث».
وقال بارزالي، لموقع يوفنتوس الرسمي،: «من الواضح أن قائمة اللاعبين الحالية هي الأفضل في التاريخ الحديث، فالنتائج تتحقق على أرضية الملعب، رغم أن تقييم كل شيء سيتم بنهاية الموسم».
ويضم اليوفي بين صفوفه، النجم البرتغالي، الذي وقع للفريق، مقابل 112 مليون يورو، قادما من ريال مدريد الإسباني، ولم يتردد بارزالي في مدح الطريقة التي تأقلم بها اللاعب مع بقية الفريق.
وزادت سوق الانتقالات الصيفية، من طموحات «السيدة العجوز»، الذي يرغب في حصده للقب الدوري الإيطالي «السيري آ»، للعام الثاني على التوالي، وأيضا الوصول لقمة أوروبا، عن طريق دوري الأبطال.
وفي المواسم الأربعة الماضية، نجح الفريق الإيطالي، في الوصول للدور النهائي من دوري الأبطال، مرتين، ولكنه خسر اللقب لصالح برشلونة عام 2015 في برلين، ولصالح الفريق الملكي عام 2017 في كارديف.
وعلى جانب اخر أعرب لويجي مايفريدي، مدرب يوفنتوس السابق، عن استيائه من جلوس الأرجنتيني باولو ديبالا على دكة بدلاء الفريق، خلال مبارياته الماضية في الدوري الإيطالي.
وكان ماسيميليانو أليغري، المدير الفني الحالي للبيانكونيري، أبقى ديبالا على دكة البدلاء خلال مباراتي بارما ولاتسيو، مفضلا عليه دوغلاس كوستا وبيرنارديسكي.
وشارك ذو الـ 24 عاما في المباراة الأولى أمام كييفو فيرونا، ولكنه لم يلعب سوى 10 دقائق فقط في مباراة بارما، بينما لم يحصل على فرصته المشاركة في اللقاء الثالث أمام لاتسيو.
وتعليقا على عدم مشاركة ديبالا، قال مايفيردي في مقابلة مع «راديو مونت كارلو»: «أليغري الآن يقتل ديبالا بسبب بقائه على دكة البدلاء بشكل مستمر».
وتابع: «هو يريده أن يصل إلى حالة بدنية جيدة، وهذا لن يتحقق سوى بالمشاركة في المباريات، عندما لن يلعب لن يكون في مستواه».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث