جريدة الشاهد اليومية

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول للتميز بالعمل الاجتماعي والتطوعي بالبحرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_507_16777215_0___images_1-2018_50b10023-2c90-4d7a-b868-d95b2c49b0df.jpgانطلقت اليوم السبت فعاليات المؤتمر الدولي الأول للتميز في العمل الاجتماعي والتطوعي تحت شعار ( نحو عمل مؤسسي متميز).
ويأتي انعقاد المؤتمر الدولي الأول للتميز في العمل الاجتماعي والتطوعي الذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري بشراكة استراتيجية بين كل من جمعية البحرين للعمل التطوعي ومؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز.
وقالت رئيس فريق التوعية البيئية ومسؤول العلاقات العامة في فريق الغوص الكويتي معصومة مذكوري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذا المؤتمر يعد فرصة كبيرة للاستفادة من التجارب الناجحة والخبرات المميزة في مجال العمل الاجتماعي والتطوعي.
وأكدت أهمية المساهمة في تطوير العمل التطوعي من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والانشطة المختلفة مضيفة ان العمل التطوعي والنشاط المجتمعي يعتبران محل ثقة شعبية وموضع فخر واعتزاز لدولة الكويت.
وأعربت عن شكرها وتقديرها للملكة البحرين على تنظيم المؤتمر الدولي الأول للتميز في العمل الاجتناعي والتطوعي معربة عن أملها بان يحقق المؤتمر اهدافه المرجوة.
ويناقش المؤتمر العديد من اوراق العمل والمحاور المختلفة والتي تتعلق بأهمية العمل المؤسسي والتجارب المختلفة والناجحة في العمل المؤسسي والخروج بمخرجات وتوصيات يكون لها الاثر المستقبلي الافضل لزيادة وتيرة العمل المؤسسي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث