جريدة الشاهد اليومية

(التجارة) الكويتية: تحويل مستفيدي البطاقة التموينية لجمعيتي (جليب الشيوخ) و(الرحاب)

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_2136ef9e-41bd-4422-b397-3e5ab0995c0e.jpgأعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية اليوم السبت عن تحويل مستفيدي البطاقة التموينية لجمعية (جليب الشيوخ) التعاونية إلى فرعي تموين جمعية (صباح الناصر) التعاونية وتحويل المستفيدي من نفس البطاقة في جمعية (الرحاب) الى فرع تموين جمعية (اشبيلية).
وقالت (التجارة) في بيان صحفي إن التحويل في كل من الجمعيتين المذكورتين سيتم اليوم وحتى اشعار آخر وذلك لحين سداد جمعية (جليب الشيوخ) مستحقات وزراة المالية للعام المالي 2018/2019 موضحة في الوقت ذاته أنه تم تحويل التموين من جمعية (الرحاب) لمخالفتها شروط التخزين والسلامة والنظافة.
وتهدف (التجارة) من خلال اتخاذ خطوة الإيقاف للجمعيات المخالفة إلى المحافظة على أرواح وسلامة المواطنين جراء عدم توفير الجمعية المخالفة الوسائل اللازمة والكافية للحفاظ على المواد التموينية وبغية منع تعرضها للتلف أو الفساد مما ينتج عنه أضرار صحية تؤثر على سلامة المواطنين.
وكانت الوزارة دعت الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفة على الخط الساخن رقم (135) الذي يعمل على مدار الساعة في المحافظات الست.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث