جريدة الشاهد اليومية

نسحاب نادال يمنح ديل بوترو بطاقة نهائي (امريكا المفتوحة) للتنس للرجال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b110cdc6-8ea1-4481-8699-db6706682c6b.jpgانسحب المصنف الاول الاسباني رافاييل نادال لاصابته في مباراة الدور نصف النهائي مع المصنف الثالث الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو مساء الجمعة لينال الاخير بطاقة التأهل الاولى الى نهائي بطولة امريكا المفتوحة للتنس.
وجاء انسحاب نادال حامل لقب البطولة بعد انتهاء المجموعة الثانية في المباراة التي شعر خلالها باصابة في ركبته اليسري عندما كان متخلفا بالنتيجة بشوط مقابل شوطين الا انه اكمل المجموعة بعد تلقيه العلاج وخسرها بنتيجة (2 - 6) ليعلن بعدها انسحابه.
وفي المقابل قدم ديل بوترو اداء قويا في المجموعة الاولى امام نادال وانهاها متقدما بنتيجة (7 - 6) بعد الاحتكام لشوط كسر الارسال الذي جاء لصالحه بواقع (7 - 3).
وسيقابل ديل بوترو في النهائي الفائز من المباراة التي ستجمع المصنف 21 الياباني كي نيشيكوري مع المصنف السادس الصربي نوفاك ديكوفيتش والتي ستقام لاحقا.
وشق ديل بوترو طريقه نحو نهائي البطولة بالفوز على الامريكي دونال يانغ وعلى الامريكي دينيس كودلا في الدور الثاني ثم فاز على المصنف 31 الاسباني فرناندو فيرداسكو في الدور الثالث وعلى المصنف 20 الكرواتي بورنا تشوريتش في الدور الرابع وعلى المصنف 11 الامريكي جون ايسنر في الدور ربع النهائي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث