جريدة الشاهد اليومية

الامريكية ويليامز واليابانية اوساكا تتأهلان لنهائي (امريكا المفتوحة) للتنس للسيدات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

3b0af55a-4df7-475d-9499-68c876e9efb1.jpgتأهلت المصنفة 17 الامريكية سيرينا ويليامز والمصنفة 20 اليابانية ناعومي اوساكا اليوم الجمعة الى المباراة النهائية لبطولة امريكا المفتوحة للتنس المقررة الاحد المقبل بعد فوز الاولى على اللاتفية انستازيا سيفاستوفا وتغلب الثانية على الامريكية ماديسون كيز في نصف النهائي.
وفازت ويليامز التي تمتلك في سجلها ستة القاب للبطولة على سيفاستوفا المصنفة 19 بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6 - 3) و(6 - 0) في حين تغلبت اوساكا التي تتأهل للمرة الاولى في تاريخها للمباراة النهائية على المصنفة 14 كيز ايضا بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6 - 2) و(6 - 4).
وفي مباراة ويليامز وسيفاستوفا حققت الامريكية فوز ا سهلا بعد ان تمكنت من كسر ارسال اللاتفية مرتين في المجموعة الاولى وثلاث مرات في المجموعة الثانية ولم تفسح المجال لمنافستها التي لم تتمكن من العودة الى اجواء المباراة.
وشقت ويليامز طريقها الى المباراة النهائية بفوزها على البولندية مايدا لينيني في الدور الاول وعلى الامانية كارينا ويذويفت في الدور الثاني وعلى المصنفة 16 شقيتها فينوس ويليامز في الدور الثالث وعلى الاستونية كايا كانيبي في الدور الرابع وعلى المصنفة الثامنة التشيكية كارولينا بليسكوفا في الدور ربع النهائي.
وفي المباراة الثانية وضح اصرار اليابانية اوساكا على عدم تفويت فرصة التأهل لنهائي البطولة للمرة الاولى في تاريخها وقدمت اداء قويا امام الامريكية التي بدت مستسلمة ولم تتمكن من مجاراة منافستها.
وشقت اوساكا طريقها الى المباراة النهائية بالفوز على الالمانية لورا سيغموند في الدور الاول ثم تغلبت على الاسرائيلية جوليا غلوشكو في الدور الثاني وعلى الكسندرا ساسنوفيتش من روسيا البيضاء في الدور الثالث وعلى المصنفة 26 ارينا سبالينكا من روسيا البيضاء في الدور الرابع وعلى الاوكرانية ليسيا تشرينكو في الدور ربع النهائي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث