جريدة الشاهد اليومية

الكويتية تنظم دورة تعريفية لدعم المخترعين الكويتيين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_506_16777215_0___images_1-2018_0c488c9a-8ad7-4cce-8615-c58ed110592c.jpgقالت وزارة التجارة والصناعة إن قطاع المنظمات العالمية والتجارة الخارجية لديها نظم أخيرا دورة تعريفية حول كيفية استخدام مراكز دعم الابتكار والتكنولوجي في دعم المخترعين الكويتيين وتنمية ابتكاراتهم بالتعاون مع المنظمة العالميه للملكية الفكرية.
وأضافت (التجارة) في بيان صحفي اليوم الاربعاء أن المحاضرين في الدورة هما مسؤولا البرامج في المنظمة العالمية للملكية الفكرية ديفيد بارفورد وحسين مصدق مؤكدة أهمية التدريب ونشر الوعي في كيفية استخدام مراكز دعم الابتكار والتكنولوجيا واستثمارها بالشكل الأمثل.
وأوضحت أن المشاركين في الدورة تمثلوا في بعض المخترعين الكويتيين وممثلون من جامعة الكويت ومركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع ومعهد الأبحاث ومركز التدريب الخليجي للملكية الفكرية وجمعية دعم المخترعين الكويتية إضافة إلى مهندسي قسم براءة الاختراع في ادارة العلامات التجارية وبراءة الاختراع بوزارة التجارة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث