جريدة الشاهد اليومية

الكويتية تغلق عيادة وصيدلية غير مرخصتين في المهبولة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_252_16777215_0___images_1-2018_55b308ff-1e14-4583-93bf-df7837c6d0e0.jpgأعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء إغلاقها عيادة وصيدلية غير مرخصتين في سرداب إحدى العمارات السكنية في منطقة المهبولة بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة بالمباحث الجنائية ووزارة العدل ممثلة بالنيابة العامة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي إن رجال المباحث الجنائية داهموا المكان وعاينوا محتوياته بعد أخذ إذن النيابة العامة والاستعانة بالمتخصصين من الصيادلة العاملين في إدارة تفتيش الأدوية ب(الصحة).
وأوضحت أنه تم خلال المداهمة ضبط كميات من الأدوية واللوازم الطبية وبعض الأجهزة المستخدمة في العيادات الطبية وملفات استمارات تشخيص للمرضى وتم التحفظ عليها من الجهة المختصة تمهيدا لاستكمال بقية الإجراءات القانونية ضد القائمين على العيادة والصيدلية غير المرخصتين.
وأشارت إلى أن ممثلين من البلدية أغلقوا العيادة والصيدلية بعد انتهاء وزارتي الصحة والداخلية والنيابة العامة من معاينتهما.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث