جريدة الشاهد اليومية

المنفوحي: إحالة 25 موظفاً في «البلدية» وجهات حكومية أخرى إلى النيابة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب ضاحي العلي:
كشف مدير عام «البلدية» أحمد المنفوحي عن إحالة 25 موظفاً في البلدية وجهات حكومية أخرى، إلى النيابة العامة على خلفية تزوير موافقات مواقع التخزين التي رصدت مؤخراً.
فيما رفض المجلس البلدي برئاسة اسامة العتيبي امس ضمن دور الانعقاد الثاني عشر إقامة الدور الرابع في منازل السكن الخاص والنموذجي, ووافق المجلس على إنشاء وتخصيص مرفق دورات وبرادات للمياه لطريق المشاة الذي يتم تخصيصه فيما رفض زيادة نسبة البناء في السكن الخاص وعدم تطوير المباني القديمة في السكن الاستثماري المرخص فيها محلات تجارية. ورفض المجلس تشكيل لجنة تقصي حقائق بشأن التجاوزات في مواقع التخزين والسرقات المليونية في البلدية, كما رفض الموافقة على طلبي تخصيص قسائم المهندسين الزراعية للمتقاعدين وانشاء محولات كهرباء تحت الارض مع توفير اماكن للتهوية في المدن الجديدة فيما احال كتاب محافظ الجهراء بشأن انتشار نقاط بيع الاعلاف على طريق السالمي بصورة غير قانونية إلى الجهاز التنفيذي.
ص4

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث