جريدة الشاهد اليومية

وزير التربية الكويتي: التعليم أداة فاعلة في مسيرة التنمية وبناء الشخصية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_506_16777215_0___images_1-2018_66e1136b-e701-4a56-a519-eb1d38e3bf3b.jpegقال وزير التربية وزير التعليم العالي الكويتي الدكتور حامد العازمي ان التعليم الحقيقي أداة فاعلة في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وبناء الإنسان الكويتي والوصول إلى المعرفة وبناء الشخصية القادرة على العطاء.
وأكد العازمي في تصريح للصحفيين عقب قيامه بجولة تفقدية لعدد من المدارس اليوم الاثنين حرص الوزارة على تنمية مهارات الطلاب والطالبات واكسابهم أدوات المعرفة والتأمل والإبداع.
وهنأ العازمي أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وأولياء الأمور ببدء العام الدراسي الجديد معربا عن امله أن تحقق انطلاقة هذا العام الأهداف المنشودة لوزارة التربية.
وأشاد بجهود أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في المدارس واستعداداتهم لاستقبال العام الدراسي الجديد داعيا أبناءه الطلبة في جميع المراحل التعليمية الى بذل الجهد لتحقيق اهدافهم وطموحاتهم.
من جهته أكد وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري في تصريح مماثل اهمية تهيئة البيئة المناسبة لتعليم الطلبه وتوفير كافة الإمكانات المادية والبشرية والوسائل اللازمة لنجاحها.
ودعا الطلاب والطالبات الى التمسك بالقيم الفاضلة والتحلي بالخلق الحسن والجد والاجتهاد والإخلاص في العمل وتقدير واحترام جميع معلميهم والاستفادة من علومهم وخبراتهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث