جريدة الشاهد اليومية

(الهلال الاحمر) الكويتي يواصل حملة (تبرع لتعليمهم) في مجمع 360

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_4c840221-928a-4cd5-9b33-7303418042f0.JPGأعلنت جمعية الھلال الاحمر الكويتي اليوم الاحد مواصلة حملة (تبرع لتعليمھم) لصالح ابناء الاسر المحتاجة في الكويت وذلك للسنة الرابعة على التوالي في مجمع 360 وتستمر حتى السبت المقبل.
وقال نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي في تصريح صحافي ان الجمعية أخذت على عاتقها خدمة وتنمية المجتمع عبر تعليم أبناء الأسر المحتاجة وتحويلهم إلى عناصر منتجة وفاعلة.
وأوضح ان الحملة تستقبل التبرعات في مجمع 360 على فترتين صباحية ومسائية الى جانب امكانية التبرع عبر الموقع الإلكترونى للجمعية مشيدا بتفاعل القطاع الخاص والمواطنين مع حملة التبرعات التي انطلقت الأسبوع الماضي.
وذكر الحساوي أن الجمعية تسعى الى دعم الأسر المحتاجة المسجلة في كشوفاتها عبر مشاريع تنموية تساعدهم على تحمل أعباء الحياة لافتا الى أن هذا المشروع يعد من المشاريع التي ستساهم في إلتحاق أبناء الأسر المحتاجة بالمدارس وتفرغهم للتعلم.
وأضاف أن هذا المشروع التعليمي يعتبر واحدا من مشاريع عدة تندرج تحت مظلة الجمعية في إطار المسؤولية الاجتماعية والمخصصة لدعم ومساعدة الأسر المحتاجة في الكويت مبينا أن الانطلاقة المقبلة للحملة ستكون الاسبوع المقبل في مجمع (الكوت).
وأكد حرص الجمعية على تقديم المساعدة للمحتاجين في المجتمع عبر تبنيها للعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية وإطلاقها للمبادرات الخيرية المتنوعة على مدار العام والتي من شأنها أن تعود بمنافع حقيقية على المجتمع وأفراده.
ودعا الحساوي المواطنين والمقيمين والشركات وجميع الجهات إلى المشاركة في هذه الحملة للتخفيف على الأسر المحتاجة لافتا الى أهمية استكمال أبناء هذه الأسر تعليمهم الدراسي ورسم مستقبل أفضل لهم.
وأعرب عن شكره للدعم الذي تلقته الجمعية من مختلف شرائح المجتمع والذين يحرصون دوما على التبرع في كل الحملات التي تقيمها الجمعية ويساهمون بنشر الحملة لمساعدة المحتاجين.
من جانبها قالت نائب مدير إدارة تنمية الموارد في الجمعية شيماء الشطي في تصريح مماثل ان الجمعية ستغطي عبر هذه الحملة جزء من التكاليف الدراسية لعدد خمسة آلاف طالب من جميع المراحل الدراسية وذلك من أصل 15 ألف طالبا مسجل في كشوفات الجمعية.
واضافت الشطي ان الجمعية ستعطي الأولوية للطلاب من ابناء المطلقات والأرامل وأرباب الاسر ذات الرواتب المتدنية مبينة أن نجاح الطلاب في العام الدراسي الماضي هو شرط اساسي لاستكمال الجمعية تغطية تكاليفهم الدراسية.
وبينت ان قيمة التبرعات في مجمع الافنيوز الاسبوع الماضي بلغت 5750 دينار كويتي (أي مايقارب 19 الف دولار امريكي) في حين وصلت التبرعات عبر موقع الجمعية الإلكتروني نحو 22 ألف و500 دينار (مايقارب 74 الف و311 دولار).

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث