جريدة الشاهد اليومية

وزير الدفاع الكويتي يزور الطلبة الضباط في مستشفيي (جابر الاحمد للقوات المسلحة) و (الصباح)

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_317a097b-e596-467f-a2db-3445ff3b1c2e.jpgزار النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الجمعة الطلبة الضباط في مستشفى جابر الاحمد للقوات المسلحة ومستشفى الصباح.
وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ب(الدفاع) في بيان ان الشيخ ناصر اكد خلال كلمة وجهها إلى أهالي عدد من الطلبة الضباط خلال لقائه بهم ضمن زيارته لأبنائهم ان الكويت لن تألوا جهدا في توفير كافة الإمكانيات الطبية لرعاية أبنائها وتقديم كل ما من شأنه توفير الرعاية والإهتمام لهم.
وأضاف البيان أن الشيخ ناصر الصباح طمأن أهالي الطلبة الضباط بأن أبناءهم هم أبناؤه متمنيا لهم الشفاء العاجل وأن يعودوا لمواصلة مسيرتهم التعليمية وخدمة الوطن الغالي وهم بأتم صحة وعافية.
وقام الشيخ ناصر الصباح بزيارة إلى مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة حيث اطلع على الأوضاع الصحية للطالب ضابط عبدالوهاب الغنام والطالب ضابط سعيد الهاجري من كلية علي الصباح العسكرية.
وتوجه الشيخ ناصر الصباح بعد ذلك لمستشفى الصباح للاطمئنان على الحالة الصحية للطالب ضابط حمد المطيري والطالب ضابط خالد البسام.
وأوضح البيان ان الشيخ ناصر الصباح استمع إلى شرح مفصل عن الحالة الصحية لهم وعن جميع الاجراءات الطبية التي تم فيها التعامل مع حالة كل منهم منذ دخولهم وحتى هذه اللحظة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث