جريدة الشاهد اليومية

لجين عمران تذكر سبب خروجها من mbc

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_F2(113).pngأطلت الإعلامية السعودية لجين عمران مجدداً من خلال لقاء تلفزيوني على جمهورها كشفت من خلاله عن تفاصيل وأسرار خروجها من قناة الـ mbc بعدما غابت فترة طويلة عن الجمهور  وخرجت من برنامج «صباح الخير يا عرب».
وظهرت الإعلامية لجين عمران من خلال برنامج سوداني 24 وكشفت أنها خرجت من قناة الـ mbc وفقاً لاتفاق جمع الطرفين بشكل نهائي بعد مضي عام ونصف العام على غيابها من دون ظهور الأسباب الرئيسية خاصة أن قناة الـ mbc قد تخلت مسبقاً عن زميلتها الإعلامية علا الفارس وقد اعتقد جمهورها أنها واجهت المصير نفسه.
الإعلامية لجين عمران أوضحت لمتابعيها أنها ارتبطت بقناة الأم بي سي لفترة طويلة على أمل الظهور في برنامج آخر لم تفصح عن اسمه أو تفاصيله إلا أن هنالك من دخل على الخط ليوصل لمالك المحطة رغبتها في ترك القناة نهائياً على خلاف رضاها وينتهي الاتفاق بينهما نهائياً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث