جريدة الشاهد اليومية

ميسي ينتظر دوري أبطال أوروبا لإنهاء سيطرة رونالدو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

يستهدف ليونيل ميسي ونادي برشلونة الإسباني المنافسة والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وفقاً لما أشار إليه الأسطورة الأرجنتينية في بداية الموسم الحالي.
ويمتلك ميسي بعض التحديات الشخصية له خصوصاً بعد الإخفاق في كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده، لذلك يستهدف البرغوث تحطيم بعض الأرقام الفردية هذا الموسم.
وسيطر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الحالي على بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة سواء بالفوز باللقب، أفضل لاعب وأيضاً هداف البطولة التاريخي.
ونجح رونالدو منذ انضمامه إلى الميرينغي قادماً من صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2009 في تسجيل 106 هدف بدوري أبطال أوروبا.
بينما في المقابل سجل ليو 100 هدف بقميص البرشا ومع رحيل الدون عن النادي الملكي يتوقف الرقم الخاص بالبرتغالي، لذلك للأرجنتيني ميسي فرصة كبيرة في تحطيم هذا الرقم الخاص بتسجيل الأهدف في بطولة دوري أبطال أوروبا بقميص ناد واحد.
وفي سيقاق متصل كشف النجم الشاب المتألق كيليان مبابي لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عن قائمته النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، والتي شهدت عدم تواجد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني.
وينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وفي تصريحات صحفية لـ «فرانس فوتبول»، أكد على أن مواطنه أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في صدارة قائمته، بينما يأتي في المركز الثاني البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي من ريال مدريد الإسباني.
وأشار إلى أن الكرواتي لوكا مودريتش في المركز الثالث بعد قيادة منتخب بلاده إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018، ومن خلفه مواطنه الآخر رافائيل فاران الذي فاز هذا العام بالكثير من البطولات مع فرنسا وريال مدريد.
وقرر كيليان مبابي اختيار زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمته التي تضم 5 لاعبين، بدلاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يرى بأنه لم يقدم المستوى المنتظر والمطلوب خلال هذا العام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث