جريدة الشاهد اليومية

المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يوزع الاضاحي على الاسر الفقيرة بمصر للعام ال31

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_2f2ffefd-e016-47c2-b377-fd40aa005ed1.jpgقال مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة اسماعيل عبدالله الكندري اليوم الاحد إن المكتب مستمر بتنفيذ (مشروع الاضاحي) للعام ال 31 على التوالي في مصر وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واوضح الكندري في بيان له "ان هذه البادرة الطيبة تأتي ضمن أنشطة المكتب الدورية التي يحرص على تنفيذها في عيد الأضحى المبارك من كل عام حيث يتم ذبح وتوزيع الأضاحي في 15 محافظة من الوجهين البحري والقبلي بتمويل من بيت الزكاة الكويتي والأمانة العامة للأوقاف الكويتية".
وأضاف أن المكتب قام هذا العام بذبح وتوزيع لحوم 117 أضحية من البقر من خلال الجمعيات المتعاقدة مع المكتب بعد الحصول على الموافقة من وزارة التضامن الاجتماعي المصرية وباشراف مباشر من المكتب.
ولفت الى أنه تم توزيعها على أسر الأيتام المكفولين لدى المكتب بالاضافة الى الأسر الفقيرة في 40 منطقة من هذه المحافظات.
وأوضح "أن استمرار مثل هذه الأنشطة الخيرية يعمل على توطيد العلاقة بين الشعبين الشقيقين في مصر والكويت ويهدف الى تحقيق التراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع المسلم."

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث