جريدة الشاهد اليومية

ريال مدريد يسعى للثأر من جيرونا في الليغا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_S3(106).pngيصطحب جولين لوبيتيغي فريق ريال مدريد اليوم إلى جيرونا حيث يتطلع الملكي للثأر من الهزيمة المفاجئة
1 - 2 في ملعب مونتيليفي في أكتوبر الماضي.
كانت هزيمة مفاجئة في وقت كان به توتر سياسي كبير بين إقليم كاتالونيا والحكومة الإسبانية، مع احتفال جماهير جيرونا بالفوز التاريخي على أكثر الفرق تتويجا بلقب الدوري الإسباني في أول مواسم الفريق بدوري الدرجة الأولى.
وربما يمنح لوبيتيغي فرصة المشاركة لصفقاته الصيفية الجديدة، تيبوا كورتوا وألفارو أودريوزولا، مع استمرار غاريث بيل في تكليفه بحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال لوبيتيغي: قدم بيل مباراة جيدة. إنه يقدم العديد من الأشياء المختلفة، مثل اللاعبين الآخرين. يجب أن نواصل العمل، الجماعية تأتي في المقام الأول قبل المهارات الفردية وهذا ينطبق على بيل أيضا».
ويواجه كريم بنزيما، تحديًا خاصًا في مباراتي جيرونا وليغانيس.
وسجل بنزيما في 31 فريقًا بالدوري الإسباني من أصل 33 لعب أمامهم ولم يفشل في هز شباك سوى فريقي جيرونا وليجانيس.
ويعتبر نادي غرناطة هو الضحية المفضلة لبنزيما في الليغا، إذ سجل أمامهم 10 أهداف في 10 مباريات يليهم أتلتيك بلباو الذي استقبل
8 أهداف في 14 مباراة.
وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي إسبانيول مع فالنسيا، وإشبيلية مع فياريال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث