جريدة الشاهد اليومية

كلوب: الدوري الإنكليزي لا يحتوي على مباريات سهلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أن الفوز بالدوري الإنكليزي صعب، مشيرًا إلى أنه لا توجد مباراة سهلة في المسابقة.
وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» الإنكليزية: «نعم الدوري الممتاز أصعب بالتأكيد، إذا كان بإمكانك الفوز على بايرن ميونيخ «في البوندسليغا» فهذا جيد، لأنهم عادة ما يفوزون في المباريات الأخرى».
وأضاف: «هذا لن يحدث هنا «في إنكلترا»، حتى مانشستر سيتي لم يستطع فعل ذلك الموسم الماضي، نعم حصلوا على 100 نقطة لكن هذا أمر نادر جدًا، عليك أن تكون جاهز لكل مباراة. في الدوري الإنكليزي لا توجد مباراة سهلة».

إيجاد الحلول
واستدرك «لكنني لا أهتم كثيرًا بصعوبات التحدي الذي نواجهه، فأنا أعمل حقًا على إيجاد الحلول وضمان أننا مستعدون لجميع المباريات التي سنخوضها».
وأوضح كلوب أنه في حال نجح فريقه في تقليص الـ25 نقطة التي كانت الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي الموسم الماضي، فإن هناك منافسين آخرين مرعبين.
وأكمل «كنا نلعب مع بايرن ميونيخ مرتين في الموسم، لذلك لم نكن نطاردهم، بل كنا نحاول التغلب على الآخرين قدر الإمكان، ولكن هنا إذا لم يكن مانشستر سيتي الفريق رقم واحد فهناك آخرين قادرين على الوصول لهذا المكان».وأشاد بتوتنهام بقوله: «أعتقد أنهم سيحظون بموسم رائع، ما زال لديهم مدرب عظيم، هناك فرق أخرى لم يكن لديها بداية جيدة ولكن هذا سيتغير».
وواصل «لا تنظر للآخرين لأن هذا لن يساعدك، لديك مباراة معهم مرتين في الموسم، لذا حاول التغلب عليهم في هاتين المباراتين ثم التغلب على الآخرين قدر الإمكان».
واختتم «أرى الجميع الآن في الفريق يريد الوصول إلى مستوى أفضل مما حققناه الموسم الماضي، هذه هي خطتنا في هذه اللحظة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث