جريدة الشاهد اليومية

بحضور سمو ولي العهد وكبار الشيوخ والمسؤولين في الدولة

الأمير أدى صلاة العيد في المسجد الكبير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_99_16777215_0___images_1-2018_3(74).pngأدى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد، صلاة العید في مسجد الدولة الكبیر وفي معيته سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وأصحاب السمو وكبار الشیوخ، ورئیس مجلس الوزراء سمو الشیخ جابر المبارك، ورئیس مجلس الامة بالانابة عودة الرویعي، وكبار المسؤولین بالدولة.
من جهة أخرى، أجرى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالا هاتفيا مساء أمس الأول، مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
وقد شكر خادم الحرمين الشريفين سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي, مبتهلا إلى الباري تعالى أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق للكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وتلقى صاحب السمو، اتصالا هاتفيا من الملك حمد بن عيسى، ملك البحرين، عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.
وقد شكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين مبادلا جلالته التهاني بهذه المناسبة سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما تلقى سمو أمير البلاد، اتصالا هاتفيا من الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.
وقد شكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة, سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وتلقى صاحب السمو، اتصالا هاتفيا، من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.
وقد شكره سموه، على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، مبادلاً سموه التهاني بهذه المناسبة سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما تلقى صاحب السمو،اتصالاً هاتفياً مساء أمس الأول، من الأمیر فهد بن سلطان، أمیر منطقة تبوك، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطیب تمنیاته بمناسبة حلول عید الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكویتي بوافر الخیر والیمن والبركات وأن یدیم على سموه موفور الصحة والعافیة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث