جريدة الشاهد اليومية

(الاطفاء) الكويتية: السيطرة على حريق هائل اندلع في سوق الخيام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_a0038f7f-5fcb-462a-8987-4c0f7d4c0c23.jpgاعلنت الادارة العامة للاطفاء الكويتية اليوم الاثنين السيطرة على حريق هائل اندلع في سوق الخيام بمنطقة الري تسبب بوقوع عدد من الاصابات.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء في بيان صحفي ان ستة فرق اطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق الذي امتد على مساحة بلغت خمسة آلاف متر مربع.
واضافت ان اثنين من العمال كانا يستقلان المكان للسكن اصيبا بحروق بليغة وتم نقلهما عن طريق فنيي الطوارئ الطبية للمستشفى وهما بحالة خطرة فيما اصيب بعض رجال الاطفاء اثناء عملية مكافحة الحريق وتم نقل احدهم للعلاج في المستشفى.
واوضحت الادارة ان رجال الاطفاء تمكنوا من السيطرة على الحادث ومنع امتداده لباقي السوق بوقت قياسي بعد جهود متواصلة في عمليات مكافحة الحريق الذي كانت محتوياته خيام ومواد اولية تستخدم في صناعتها.
واشارت الى انه كانت هناك كميات هائلة مخزنة بطريقة متكدسة بالعراء ومستودعات غير مستوفية للشروط الوقائية مبينة ان مراقبة تحقيق حوادث الحريق باشرت في عملها لتعقب الاسباب التي ادت الى وقوع الحادث.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث