جريدة الشاهد اليومية

القيادة السياسية عزت أسرة عنان

الأمير هنأ المواطنين والمقيمين بعيد الأضحى المبارك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_142_16777215_0___images_1-2018_2(137).pngنقل الديوان الأميري تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، إلى المواطنين والمقيمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وجاء في نص البيان: یسر الدیوان الأمیري أن ینقل الى المواطنین والى المقیمین في وطننا العزيز تهاني صاحب السمو امير البلاد الشیخ صباح الأحمد، بعید الأضحى المبارك وتمنیات سموه بأن یكون عیدا ینعم فیه الجمیع بالمحبة والهناء والامن والامان.
كما يهنئ سمو الامتين العربية والاسلامية بهذه المناسبة ويضرع إلى الله تعالى ان يعيده على العالم اجمع بالطمأنينة والامن والسلام وان يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الامن  والامان والازدهار.
من جهة اخرى بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية إلى أسرة الفقيد كوفي عنان رئيس مجموعة الحكماء الدولية والامين العام الاسبق للأمم المتحدة، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لهم بوفاته، مشيدا سموه باسهاماته البارزة من خلال توليه للعديد من المناصب الرفيعة في المنظمات الدولية وعمله الدؤوب من أجل تعزيز الأمن والسلم الدوليين راجيا سموه له الرحمة والمغفرة.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى أسرة الفقيد كوفي عنان، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لهم بوفاته مقدرا سموه الجهود والمساعي التي بذلها على الصعيد الدولي من أجل تعزيز الامن والاستقرار راجيا سموه له الرحمة.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ببرقية تعزية مماثلة.
وتلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، اتصالا هاتفيا من الامير خليفة بن سلمان رئيس وزراء البحرين، عبر فيه سموه عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك سائلا الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى الكويت وشعبها بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.
وقد شكر سمو ولي العهد الامير خليفة بن سلمان، على المشاعر الأخوية الصادقة داعيا الله سبحانه وتعالى ان يديم عليه وافر الصحة والعافية وعلى البحرين وشعبها دوام التقدم والنماء والرخاء في ظل القيادة الرشيدة للملك حمد بن عيسى ملك البحرين، وعلى الامتين العربية والاسلامية بمزيد من الامن والامان والتقدم والرخاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث