جريدة الشاهد اليومية

الاحتلال الإسرائيلي فتح النار على المتظاهرين الفلسطينيين

شهيدان و270 مصاباً في جمعة «ثوار القدس»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_1(104).pngاستشهد فلسطينيان وأصيب 270 آخرون في جمعة «ثوار من أجل القدس والأقصى» عندما فتح جنود الاحتلال الاسرائيلي النار على آلاف المتظاهرين، كما استخدموا قنابل الغاز المسيل للدموع في قطاع غزة وفي مدينة القدس.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد فلسطينيين اثنين واصابة 270 اخرين على يد جنود الاحتلال الاسرائيلي اثر قمعهم لمسيرات العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة بالرصاص الحي والمطاط والغاز.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية د.اشرف القدرة في تصريح صحافي ان اجمالي الاعتداءات الاسرائيلية في الجمعة الـ 21 لمسيرات العودة الكبرى شهيدان و270 اصابة في مناطق متفرقة على حدود قطاع غزة.
وأضاف القدرة انه تم علاج 166 مصابا في النقاط الطبية فيما تم علاج 104 آخرين بالمستشفيات, مشيرا الى ان من بين الاصابات 60 بالرصاص الحي منها 19 طفلا, في حين بلغ عدد الانتهاكات الاسرائيلية ضد الطواقم الطبية تسعة مسعفين بالغاز والشظايا.
وخرج مئات الفلسطينيين على حدود قطاع غزة في جمعة حملت اسم «ثوار من أجل القدس والاقصى» استمرارا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار التي بدأت في 30 مارس الماضي بدعوة من عدد من الفصائل الفلسطينية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث