جريدة الشاهد اليومية

إيمري طالب لاعبيه بنسيان الخسارة أمام السيتي

أرسنال وتشيلسي على صفيح ساخن بديربي لندن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_3(62).pngتنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بإقامة سبع مباريات تجمع تشيلسي مع أرسنال، وبيرنلي مع واتفورد، وليستر سيتي مع وولفرهامبتون، ووست هام يونايتد مع بورنموث، وتوتنهام هوتسبير مع فولهام، وإيفرتون مع ساوثهامتون، وكارديف سيتي مع نيوكاسل يونايتد.
وتتجه أنظار عشاق الدوري الانكليزي لمباراة الديربي اللندني والذي يجمع تشيلسي وأرسنال.
وافتتح أرسنال الموسم بالخسارة بثنائية من حامل اللقب مانشستر سيتي في أول لقاء للمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي خلف الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال في آخر 22 عاما.
في المقابل يسعى تشيلسي لتحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد تغلبه في الجولة الأولى على هيديرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة.
وفاز تشيلسي في خمس من آخر ست مواجهات جمعت الفريقين، وسيحاول مدرب ارسنال أن يتجنب أن يخسر فريقه أول مباراتين في الدوري وهو أمر لم يحدث للفريق منذ موسم 1992/1993.
وكشف المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال، عن الحارس الأساسي للغانزر في ديربي لندن.
وتحدث أوناي إيمري في تصريحات صحافية قائلاً: أنا أثق كثيراً في العملاق بيتر تشيك، وسيلعب أمام نادي تشيلسي أساسياً في المباراة المقبلة بالدوري، وإذا خاض المباراة بشكل غير جيد سأظل أثق في قدراته.
وأضاف: أنا لدي ثقة كبيرة للغاية في جميع اللاعبين بما فيهم بيتر تشيك، ويجب أن ننسى الخسارة أمام مانشستر سيتي ونتطور بشكل كبير خلال المباريات القادمة، من الممكن أن نعاني ولكن علينا أيضاً الاجتهاد والعمل من أجل الوصول إلى المستوى الذي نريده.
وبشأن مواجهة البلوز قال: سنواجه فريقاً صعباً للغاية ويمتلك إمكانيات كبيرة، وسنخوض المباراة خارج ملعبنا، يجب أن نكون فريق تنافسي ومواصلة العمل الجيد الذي قمنا به أمام مانشستر سيتي بغض النظر عن الخسارة.
ويتطلع توتنهام، الذي يواجه ضيفه فولهام اليوم لتفادي بدايته المتذبذبة في الموسم الماضي عندما حقق الفوز على نيوكاسل في الجولة الأولى، ولم يحصد سوى نقطة وحيدة في المباراتين التاليتين.
هذا جعلهم يتخلفون عن مانشستر سيتي، ويعتقد الحارس الفرنسي هوجو لوريس، أن على الفريق أن يقدم بداية قوية هذا الموسم إذا أراد المنافسة على اللقب.
وقال: «من المهم أن نبدأ الموسم بالطريقة الصحيحة، مثلما فعلنا أمام نيوكاسل. المباراة دائما ما تكون مهمة ذهنيا، أثبتنا أننا مستعدون».
وأكد: «هناك العديد من الفرص للفوز بالبطولات. خطوة بخطوة.. نحتاج لبناء الثقة. الأمر كله متعلق بالعزيمة. الكل يجب أن يكون مستعدا لمساعدة الفريق. نعرف بعضنا البعض جيدا وفي الدوري الممتاز لا يمكنك أن تتوقف. هذا مستحيل».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث