جريدة الشاهد اليومية

الأسد وعقيلته زارا أحد أنفاق «الموت»

المقداد: عازمون على استعادة كل ذرة من ترابنا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_3(57).pngزار الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته أسماء الأسد أحد أنفاق الموت التي حفرها الإرهابيون في حي جوبر والذي حوله 18 فناناً سورياً إلى مكان للفن والإبداع بعد تنفيذهم عشرات المنحوتات على جدرانه.
وأثنى الرئيس الأسد والسيدة أسماء على مبادرة وجهود فناني فريق «آرام» الذين أضاؤوا ظلام النفق ومسحوا عن جدرانه بصمات وسواد الإرهاب التي حملها لسنوات بلوحات نحتية فنية تجسد تضحيات رجال الجيش.
على صعيد آخر أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين السوريين فيصل المقداد على ان سورية عازمة على استعادة كل ذرة من ترابها إلى سيطرة الدولة السورية استمرارا للنجاحات التي حققتها في حربها على الإرهاب وخاصة الإنجازات التي أحرزها الجيش العربي السوري في كل أنحاء سورية وجنوب البلاد مؤخرا.
من جانبها، اعلنت روسيا أمس إرسال سفينة حربية مزودة بالصواريخ الى الشواطئ السورية لتعزيز المجموعة الحربية الروسية هناك.
وقال المركز الصحافي لأسطول البحر الاسود الروسي في بيان ان السفينة الحربية «فيشني فولتشوك» ستنضم الى القوات الحربية البحرية الروسية المرابطة قرب الشواطئ السورية.
واضاف ان السفينة المذكورة ستتجه من ميناء «سيفاستوبل» على البحر الاسود الى البحر المتوسط عبر مضيق البوسفور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث