جريدة الشاهد اليومية

«الصحة» تكتشف تأثيرات سلبية لمركبين كيميائيين

تعيين 138 طبيباً رؤساء أقسام في المستشفيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب صلاح الدهام:

أصدر وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح قرارا بتعيين وتجديد الثقة بـ 138 طبيباً هم رؤساء أقسام طبية لجميع التخصصات في المراكز الطبية التخصصية ومراكز الأسنان والمستشفيات.
وقال إثر اصداره قراراً بإنهاء ندب معظم رؤساء الأقسام الطبية السابقين إن الأسماء المعلنة شملت بعض الدماء الجديدة بهدف صقل الخبرات وتنويع المهارات المتناسبة مع النهاضة الطبية للمرحلة المقبلة تماشياً مع الرؤية السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد «كويت جديدة 2035».
على صعيد آخر أكد وزير الصحة حرص الوزارة على المساهمة في مكافحة آفة المخدرات عبر التعاون مع وزارات الدولة.
جاء ذلك في تصريح صحافي له عقب اصداره قرارا وزاريا بإضافة المركبين الكيميائيين «إفدرون» و«بيتا كيتو فينيثايل بايروليدين» ومشتقاتهما وأملاحهما الى جدول المؤثرات العقلية بعد ثبوت تأثيرات سلبية عند تناول تلك المركبات الكيميائية.
وقال ان هذا القرار يعد جزءا من سلسلة قرارات أقرت وستقر في الفترة المقبلة تهدف للمحافظة على صحة المواطن, مشيرا الى ان الامن الصحي للمواطنين حق لن نسمح بالمساس به.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث