جريدة الشاهد اليومية

الأمير تلقى برقيات تعازي قادة الدول وعدد من الشخصيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_130_16777215_0___images_1-2018_L3(126).pngتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برقية تعزية من الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا الباري جل وعلا ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر للرئيس الباجي قايد السبسي، أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء مبتهلا الى المولى تعالى ان يحفظه وألا يريه مكروها بعزيز.
كما تلقى صاحب السمو، برقية تعزية من السلطان الحاج حسن البلقية معزالدين والدولة سلطان بروناي دار السلام، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا الباري جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث  سمو الأمير، ببرقية شكر جوابية إلى السلطان الحاج حسن البلقية، أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر وخالص الدعاء متمنيا سموه له موفور الصحة وموفور العافية.
وتلقى سمو أمير البلاد، برقية تعزية من نائب رئيس الوزراء في سلطنة عمان صاحب السمو فهد آل سعيد، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا سموه الباري جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر إلى نائب رئيس الوزراء في سلطنة عمان، أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنيا سموه له موفور الصحة وموفور العافية.
كما تلقى سمو الأمير، برقية تعزية من الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي يوسف العثيمين، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد.
وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر جوابية الى الامين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.
وتلقى سمو أمير البلاد، برقية تعزية من زعيم التيار الصدري في العراق سماحة السيد مقتدى الصدر، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا الباري جل وعلا ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر جوابية أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنيا سموه له موفور الصحة وموفور العافية.
كما تلقى سمو الأمير، برقية تعزية من عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي الكردستاني في العراق هوشيار زيباري، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه معاليه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.
وتلقى صاحب السمو، برقية تعزية من رئيس مجلس إدارة مؤسسة بحر العلوم الخيرية في العراق ابراهيم بحر العلوم، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الاحمد.
وقد بعث سمو الأمير، ببرقية شكر أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث