جريدة الشاهد اليومية

مبنى الركاب الجديد يحقق إيرادات غير نفطية

الحمود: الكويت مركز نشط للنقل الجوي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_129_16777215_0___images_1-2018_1(98).pngأكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود أمس إن الكويت تسعى برؤيتها الجديدة الى أن تكون مركزا نشطا للنقل الجوي على مستوى الركاب والبضائع،وقال بمناسبة إطلاق أولى الرحلات التجارية لشركة الخطوط الجوية الكويتية إلى دبي من مبنى «تي4» إن مبنى الركاب الجديد يزيد من مستوى الأداء والخدمة وينقل التكنولوجيا للشباب ويحقق إيرادات غير نفطية للكويت.
وأعرب عن أمله بأن يكون هذا التشغيل للرحلات نقلة نوعية لقطاع الطيران المدني في الكويت وللمسافرين والضيوف القادمين والخدمات المقدمة لهم.
وأضاف ان من المتوقع استكمال جميع خدمات المبنى الجديد خلال الأشهر المقبلة لاسيما السوق الحرة والأسواق والمطاعم وغيرها من الخدمات التي يوفرها المبنى للركاب، مضيفا أن تشغيل المبنى من قبل مشغل أجنبي يعد تجربة جديدة نتمنى نجاحها في الكويت.
وتقدم الشيخ سلمان بالشكر لجميع من أسهم في اكمال هذا العمل وساعد في اطلاق التشغيل الآمن والناجح للمبنى الجديد.
وقال: «نبارك لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والحكومة على دعمهم لإنجاز وبناء هذا المشروع المهم وتشغيله في وقت قياسي»، لافتاً إلى أن الدولة ضخت استثمارات كبيرة في السنوات العشر الماضية في مجال الطيران المدني اضافة إلى خطط لضخ المزيد من الاستثمارات خلال العقدين المقبلين.
ص9

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث