جريدة الشاهد اليومية

الأمير استقبل ولي العهد وناصر المحمد والمبارك والغانم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_69_16777215_0___images_1-2018_L3(125).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، سمو الشيخ ناصر المحمد.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
واستقبل سموه، سفيرة كندا لدى الكويت مارتين مورو، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عملها سفيرة لبلادها.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم.
وحضر المقابلتين نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله.
من جهة أخرى، تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برقية تعزية من الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
هذا وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر للرئيس اردوغان، أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.
وتلقى صاحب السمو، رسالة تعزية من رئيس جيبوتي عمر اسماعل جيلة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا الباري جل وعلا ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
كما تلقى سمو الأمير، برقية تعزية من الملك محمد السادس ملك المغرب، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها باذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد سائلا الباري جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث صاحب السمو ببرقيتي شكر لهما، أعرب فيهما سموه عن خالص شكره على ما عبرا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء مبتهلا سموه الى المولى تعالى أن يحفظهما وألا يريهما مكروها بعزيز.
كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالا هاتفيا من الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، عبر فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وتلقى صاحب السمو، برقية تعزية من الشيخ سلطان بن زايد، ممثل رئيس الامارات، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد أعرب سموه، عن خالص شكره على ما عبرا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء، مبتهلا سموه حفظه الله إلى المولى تعالى أن يحفظهما وألا يريهما مكروها بعزيز.
وتلقى سمو أمير البلاد، برقية تعزية من رئيس حكومة إقليم كردستان - العراق نيجيرفان بارزاني، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر جوابية أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث